عطر مصنوع من الذهب !!
اخبار, مميز

عطر مصنوع من الذهب !!

العطر الذي ظل روجا دوف محتفظا به لمدة 10 سنوات يبصر النور أخيرا، العطر الذي لم يشارك به أحدا على الإطلاق، ولكن تأنيب الضمير الضمير ظل يلاحقه طوال فترة العشر سنوات، وجعله يكشف عنه لينفس العالم ولو قليلا من جمال رائحته.
ولم يجد روجا دوف أفضل من باريس غاليري في دبي مول ليعلن عن إطلاق زجاجات حصرية من عطر Roja Haute Luxe الذي صنع من أوراق الذهب عيار 24 قيراط، ويبلغ ثمن 100 مل منه 15 ألف درهم إماراتي، مؤكدا بذلك أنه العطر الأكثر تفردا وحصرية في العالم، إذ سيتم إنتاج كمية محدودة منه كل عام، وفي حال بيعت فلن يعاد إصدارها إلا للعام الذي يليه.
واستغرق تصميمه 9 أشهر للحصول على تركيبة غاية في الجمال والتفرد، ليكون بمثابة الإفصاح عن أهم أسرار روجا دوف الشخصية، وليأخذ لقب العطر الأكثر ندرة في العالم.
ويتكون العطر المكون من أوراق الذهب على الياسمين والبارغموت وزهرة يلانغ يلانغ، وزيت زهرة كانانغا، والقرنفل، بالإضافة إلى الكمون والعنبر وخشب الأرز والجاوي، وزيت إميريس وزهرة السوسن والفانيليا والباتشولي والزنجبيل والقرفة وطحلب السنديان.
يقدم العطر في صندق مجوهرات أبيض مكسي بأجود أنواع الحرير الفاخر والمعروف باسم ” crepe de chine”، والمصقول بفضة من نوع ” Carrs of Sheffield “، في حين يعكس القفل الذهبي، اللوحة المطلية بالذهب والإطارات البنفسجية التي تزين زجاجة العطر، كما تم تزيين سدادة الزجاجة بـ 14 حجرا كريستاليا من ” Swarovski”، وقد تم إنتاجها بشكل خاص وباللون المفضل لدى روجا دوف وهو البنفسجي.

عطر تشبير زهري للجنسين. تم إصداره عام 2013.
مقدمة العطر/ البارغموت.
قلب العطر/ ورد ماي، الياسمين، الإيلينغ.
قاعدة العطر/ الزنجبيل، القرنفل، القرفة، طحلب الأواكموس، نجيل الهند، الباتشولي، أخشاب الأرز، الأميريس، الفانيلا، زهور السوسن، الجاوي، العنبر، عدان، العبهر.