علوم عطرية

العطر المثير ايسي مياكي ليو دي ايسي بور هوم

يسطع بيت الأزياء الياباني الشهير ايسي مياكي Issey Miyake  من جديد مؤكداً على مكانته الرفيعة واسمه اللامع في سماء ازدحمت في النجوم، حيث جاء ليطلق نسخة جديدة من عطر ليو دي ايسي بور هوم  L’Eau d’Issey Pour Homme من عام 1994، وهو عطر يحمل اسم ليو دي ايسي بور هوم أور انسنس L’Eau d’Issey Pour Homme Or Encens  الذي جاء حديثاً في 2017، حيث يعكس اللقاء بين المياه المتوهجة والصخور المنصهرة التي تنتج الدخان الذهبي الأكثر غموضاً وجمالاً برائحة دافئة ومتوهجة.


كان الأنف العطري كريستوف رينود Christophe Raynaud هو الخبير الذي كان خلف كواليس هذا العطر المثير، حيث جاء تكوينه بدعوة  للحنين من خلال البخور المصحوب بإضافة نكهة التوابل الطبيعية كالكمون ونكهة حارة من الفلفل الوردي، هذا بالإضافة إلى الورود الجذابة التي تتوج القمة العطرية برفقة اللبان. بينما تسطو الملاحظات الخشبية على قاعدة التكوين برفقة خشب العنبر مع خشب الارز وخشب الصندل المطوق بنجيل الهند مع لمحة ناعمة من الجلود الراقية لتمنح التكوين الفخامة والرقي.


يأتي العطر في زجاجة بتصميم ذكوري رائع منمق بإضافة لمسات ذهبية تمنحه الأناقة والجاذبية، يتوفر العطر بسعة 100 مل يو دي بارفيوم.