ثقافة عامة

عطر الأنوثة والترف جيرلان مون جيرلان

لطالما كانت جيرلان علامة تجارية ودار أزياء عالمية، زودتنا بالعديد من أجمل وأروع ابتكاراتها العطرية الجذابة والمثيرة. حيث عادت لتطلق النسخة الثالثة من مجموعة Mon Guerlain في سبتمبر 2018 باسم Mon Guerlain Eau de Toilette، بعد إصدار نسخة Eau de Parfum Mon Guerlain من عام 2017 وعطر Mon Guerlain Florale من ربيع 2018. حيث تأتي النسخة الجديدة برائحة وعبير منعش ومبهج، يمثل نغمة للحياة والأنوثة المعاصرة ذات المواهب العديدة.

قام كل من Thierry Wasser and Delphine Jelk بتطوير العطر، حيث تم المزج بين الخزامى والمندرين في جرعة زائدة، فإن الخزامى حسب ما أشار إليه Thierry Wasser هي طريقة لتقديم الأنوثة في طبقات مختلفة، فهي تعبير واضح عن النقاء والقوة، في حين أن المندرين يعكس القدرة على قبول المفاجآت بفرح وسرور.

أما Delphine Jelk فكانت فكرتها من تسليط الضوء على نضارة التركيبات الجديدة مع الجرعة الكبيرة من المندرين والخزامى هي الاحتفال بالأنوثة من خلال النوتات العطرية البسيطة والمبهجة التي تمثل الأصالة، حيث أن الأصالة تتأتى في الترف الحقيقي حسب رأيها.

يتألق عطر Mon Guerlain Eau de Toilette مع تركيبته المثيرة التي توحي بالترف مع مزيج متجانس من عبير الخزامى وانتعاش المندرين مروراً بقلب عطري مكلل بعبق الياسمين الذي يدفعنا نحو قاعدة عطرية ناعمة مع الفانيلا. حيث تأتي زجاجة العطر بشكل يختلف عن الإصدار الأصلي مع عنق الزجاجة باللون الفضي.