اخبار, ثقافة عامة, علوم عطرية

مفهوم ومعنى عطور النيش في عالم العطور.

مقدمة عن عطور عطور النيش.

إذا بدأنا الحديث عن عطور النيش فسنذكر أنها مجموعه من العطور المتخصصه التي تم تصميمها خصيصا من قبل مجموعه من المطورين والمفكرين المبدعين بطريقة معينه جدا ويعتمدون في تصميمها علي ثلاثة أركان رئيسية, ألا وهي الاتساق والاستمراريه والتفرد التي تأتي من عبق روح تصميمها ومصممها فقط.

ماهي عطور النيش وماذا تعني تلك الكلمة؟

عطور النيش يتم تنفيذها بشكل معين ولا على صورة فائقة الإبداع ولا تنتهي أبدا لأن فكرتها الإبداعية موجوده كما أنها لا تنحاز لأي موضه معينه ولا يمكنك إبعادها أبدا عن ساحات العطور وذلك لأن كل وقت هو وقتها وهي تمتلك خصوصية ومكانة متميزة مند بداية تصميمها وحتى قنوات توزيعها وأماكن البيع.

يتم إنتاج عطور النيش على نطاق غير واسع وسنعبر عنه بأنه نطاق ضيق جدا وتتواجد في متاجر خاصة ومعينه وعادة ما تكون متاجر خاصة بالأزياء أو من هم متخصصين فقط في صناعة العطور ولا يمكن الوصول لها بسهولة مثل بقية العطور العادية وحتى في سياسة الترويج الخاصة بها فلا يتم ترويجها علي نطاق مكثف وواسع أو حتى من خلال المشاهير.

في العادة تكون عطور النيش مصنوعة من تركيزات عاليه من الزيوت العطرية والتي تكون أقوى وأعلى بكثير من العطور الأخرى المعروفه علي نطاق واسع حيث تتبنى صناعة عطور النيش التركيز علي صنع عطر ذو رائحة أصلية وفريدة من نوعها.

عطور النيش

صورة توضح مجموعة من عطور النيش

     

ثمن وأسعار عطور النيش.

بعد تكلمنا عن جودات عطور النيش وأهميتها وجودتها لا بد أن نعرف مسبقا أنها عطور سعرها يكون عادة أعلى من المعتاد حيث أن إنتاجها يكون علي نطاق ضيق جدا وتحتاج إلي العديد من المكونات الطبيعية المميزة وتستهلك وقتا أكبر لإنتاجها وكل تلك العوامل تساهم

بشكل مباشر أو غير مباشر في رفع سعر العطر وكلها عوامل مهمة ومؤثرة ويرجع الأمر إليك في النهاية حسب أولوياتك في الشراء فيمكنك التوجه لشراء عطور النيش إذا ما كنت تبحص دائما عن التميز والتفرد حتى في أبسط الأشياء.

 

ما المميز في عطور النيش عن باقي عطور المصممين ؟

الفرق الأساسي والجوهري في عطور النيش عن باقي العطور هو جودة وتميز العطر حيث أنها أعلى جودة وتحتاج إلي آليات وخامات ومواد معينه لتصنيعها وبالتالي تكون أعلى سعرا من عطور المصممين وهذا هو الفرق الأوضح بينهما و إضافة على ذلك فإن عطور المصممين يمكنك أن تجدها في أي متجر عطور ولكن عطور النيش لها أماكن مخصصه تباع فيها أو علي المتاجر الإلكترونية فلا يمكنك أن تجدها في أي مكان وكل مكان ولا يمكنك العثور عليها ببساطة كما الوضع مع باقي العطور.

أفضل العلامات التجارية  في عطور النيش حاليا.

في السطور القادمة سنتعرف علي أفضل العلامات التجرية التي تتخصص في صناعة وإنتاج عطور النيش واخترنا لكم العلامات التجارية التالية : .

دار عطور Cire Trudon

دار عطور Cire Trudon

صورة توضح عطر من عطور النيش في دار عطور Cire Trudon

علامة كاير ترودون هي أحد العلامات التجاريه المشهورة في فرنسا يعود تاريخها إلي القرن السابع عشر الميلادي ويتم تمثيل تلك العلامة من قبل أفضل وكلاء الأزياء الفاخرة وتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم .

 

دار عطور برنس وور Prince War

عطور النيش من دار برنس وور للعطور Prince War

صورة توضح العائلة الملكية الثانية من عطور النيش في دار برنس وور Prince War

في البداية بدأ التخطيط والتنفيذ لبداية إنشاء علامة تجارية من وحي صاحبها وساعد في ذلك دراية صاحب الدار بدور العطور العالمية والعمل التجاري في تسويق منتجاتها ودراسة الشارع العالمي بداية فضلا عن متابعة السوق العالمي للعطور وكان الوحي في فكرة عطور دار برنس وور من وحي القصور الملكية الفخمة فعملوا علي تطوير تصميم العطور لتكون علي شكل القصور الملكية القديمة والفخمة  فكانت من وحي العوائل الملكية أيضا من وحي أمراء المعارك في تلك العوائل ولذلك سترى بوضوح كل ما سبق ذكره في إطلالات العوائل الملكية العطرية التي تم إصدارها عن طريق الدار علي كل قنانينه تاج ملكي يعتليه جوهرة نت لون له معنى داخل قلب العطر.

 

دار عطور كريد Creed

دار كريد لعطور النيش

صورة توضح مجموعة من عطور شركة كريد – عطور نيش

كريد هي أحد العلامات التجارية التي قام صاحبها جيمس كريد بإنشائها في بريطانيا في بداية القرن الثامن عشر الميلادي وكانت مخصصة للعوائل الملكية وخصوصا الملكة فيكتوريا وبعد مرور عدة أجيال ما زالت عطورة تستعمل باستمرار بفضل إبداعه في تكوينها وهي الآن موجوده في يد حفيده أوليفر كريد وتبدأ أسعار كريد من 165 دولار وحتى 995 دولار أمريكي.

 

دار ناسوماتو للعطور

دار ناسوماتو لعطور النيش

صورة توضح أحد عطور دار ناسوماتو لعطور النيش

هى دار إيطالية حديثة ، ظهرت فى السوق عام 2008 و تتميز دار ناسوماتو بعطور الفئة المتوسطة.

واحدث إصدارتها كان في عام 2018 كما تمتلك 12 عطر فى مجموعتها و قد نالت شهرة عالمية .

 

دار العربية للعود.

عطر مضاوي من العربية للعود

عطر مضاوي هو عطر فريد ومميز من أفضل عطور شركة العربية للعود

أنشئت العربية للعود في عام 1982 وتدير الشركة سلسلة تضم 900 متجر حول العالم

يبيع أكثر من 400 عطر فاخر وفريد من نوعه العربية للعود لديها أكثر من 3700 موظف خدمة عملاء عبر أكثر من 35 دولة حول العالم.

من لندن إلى باريس وجميع أنحاء الشرق الأوسط مع التفاني في اظهار الجودة والإتقان في فن صناعة العطور

وكذلك شركة متخصصة في صناعة البخور والعطور الشرقية والزيوت العطرية

العربية للعود هو اسم بارز وموثوق مع خبرة أكثر من 30 عاما في إنتاج العطور الأصيلة والفاخرة

وتصنف كواحدة من أقوى مائة علامة تجارية في المملكة العربية السعودية في عام 2013

مع أكثر من ثلاثين عاما من الخبرة والنجاح والثقة في إنتاج أجود العطور الشرقية الفريدة و العطور الغربية المميزة

قد تم منح مجموعة كبيرة من منتجاتها في جميع أنحاء العالم جوائز دولية ومحلية منافسة بذلك الشركات العالمية المرموقة في صناعة العطور.